الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

داخل استاد القاهرة قبل حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا

  • 1/2
  • 2/2


كشف الفنان ، التجهيزات النهائية، لحفل نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته على ستاد القاهرة، غدًا السبت، بين الأهلي والترجّي التونسي.

في هذا السياق، نشر “رمضان”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، في أثناء جولته في استاد القاهرة، لمتابعة التجهيزات النهائية. 

يأتي إحياء محمد رمضان حفل نهائي البطولة الإفريقية بناءً على اتفاق أبرمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” معه لتقديم فقرته الغنائية قبل مباراة الأهلي والترجّي على ستاد القاهرة.

على الجانب الآخر، يعكف الفنان محمد رمضان حاليًا على الانتهاء من تصوير “أسد أسود”، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024، كما يحضّر لمسلسله الرمضاني المقبل 2025، بعد غيابه عن السابق الماضي، حيث كان آخر أعماله الدرامية “جعفر العمدة”، الذي عُرض ضمن موسم رمضان ، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم، بينهم: هالة صدقي وزينة وأحمد داش ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وعصام السقا وطارق النهري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو مهاب طارق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا