عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول قرار من مدرب بشأن .. وسيناريو رونالدو يطارده

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تغيير الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق الإنجليزي، لمركز ، قائد ، نجم الفريق، بالموسم المقبل، في أول مواسمه بقلعة «أنفيلد»، معقل «الريدز».

وأوضح موقع «ليفربول إيكو»، أن ليفربول مرتبط بالعديد من المهاجمين والأجنحة، أبرزهم كريسنسيو سامرفيل، لاعب ليدز يونايتد، وبرايان مبيومو، لاعب برينتفورد، ويوهان باكايوكو، نجم أيندهوفن الألماني، مشيرا إلى أن آخر اسمين التعاقد مع أحدهما سيغير مركز محمد صلاح في الملعب، والذي كان يشغله كجناح أيمن.

وأشار الموقع، إلى أن سلوت مستعد لتغيير خطة يورجن كلوب، الذي اعتمد عليها في السنوات الماضية، وكانت 4-3-3، إلى اللعب بطريقته المفضلة وهي 4-2-3-1، وهو ما يجعل هناك خطة لتغيير مركز محمد صلاح.

2a7ff19345.jpg

تغيير مركز محمد صلاح مع ليفربول

ونوه إلى أن أهداف محمد صلاح في الموسم الماضي، على ملعب «أنفيلد»، أمام أستون فيلا ونيوكاسل وبرينتفورد، على سبيل الحصر، أظهرت قدرة اللاعب على اللعب كمهاجم صريح في مركز 9، وهو ما يرغب فيه سلوت.

وأكد الموقع أن الأيام التي كان يراوغ فيها صلاح بعيدا عن مجموعة من المدافعين، قبل أن يسدد الكرة في الزاوية العليا، مسجلا هدفا، قلت في الفترة الماضية، وقد يكون هذا بعد الإصابة التي ضربته مع منتخب ، إلا أنه هناك رغبة في توظيف جديد للاعب.

سيناريو رونالدو يطارد محمد صلاح

ولفت إلى أن سيناريو البرتغالي كريستينانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق، والنصر الحالي، هو الأقرب لتطبيقه مع محمد صلاح، بعدما تحول اللاعب في بداية الثلاثينيات من جناح سريع إلى مهاجم صريح، وهو ما أدى لتوهجه في الفترة المقبلة، وأصبح أكثر أداء شامل، وهو ما يمكن تطبيقه مع محمد صلاح؛ لمزيد من التوهج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا