عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ما ينفعش نلعب في سمعة الدوري.. ثروت سويلم يعلق على انسحاب الزمالك أمام الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

 أعرب ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عن استغرابه من نية نادي الزمالك الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري.

الجمهورية الجديد وأزمة انسحاب نادي الزمالك

وقال عضو رابطة الأندية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “ما ينفعش وإحنا في أواخر الدوري ونيجي نعمل مشكلة.. إزاي واحنا في الجمهورية الجديدة يجي الزمالك ويقول مش هلعب قدام الأهلي”.

موقف ثروت سويلم من شطب عضويته بنادي الزمالك

ولفت: “أنا عضو عامل في نادي الزمالك ولم أدخل النادي إلا مرة أو مرتين ولما قالوا هنشطب عضويتك كان الرد معنديش مشكلة اذا كان هو الحل في انتهاء الأزمة بس ما ينفعش نلعب في سمعة الدوري المصري، للأسف فيه تهكم على الدوري المصري وعلى اللي بيحصل في الكرة المصرية”. 

نفق صعب لنادي الزمالك بسبب الانسحاب أمام الأهلي 

وتابع: “أثق إن مسئولو نادي الزمالك مش هيوصلونا للانسحاب من مباراة القمة، وأؤكد أن نادي الزمالك هيدخل في نفق صعب الخروج منه حال استمرار الأبيض في ملف الانسحاب من مباريات الدوري وتطبيق العقوبات عليه”.

رابطة الأندية تحذر من فتنة كروية بسبب أزمة الزمالك 

وواصل: “أقول لنادي الزمالك ياريت متوصلوش الجماهير لفتنة كروية، وأنا متأكد إن مسئولي الزمالك هيلعبوا ماتش القمة من باب حسهم الوطني”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا