عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية داخل محبسه

  • 1/2
  • 2/2

تعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي، لوعكة صحية ناتجة عن إصابته بضيق تنفس داخل محبسه، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحت تصرف الجهات المختصة.

نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى

وفي وقت سابق، رحلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة، الفنان أحمد جلال عبد القوي، إلى سجن  الكيلو عشرة ونص، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى السجن

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة تعاطي أحمد جلال عبد القوي 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة ، المتهم فيها أحمد جلال عبد القوي، تفاصيل واقعة تعاطيه وإحرازه 4 أنواع من المخدرات.وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات وهي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول، بقصد التعاطي وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.وحصل القاهرة 24، على أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة، التي كشفت أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي، وبإجراء الكشف الطبي على المتهم، تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان للوعي، وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا