عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الأهلي يستقر على تجميد مجدي أفشة

  • 1/2
  • 2/2

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق، استقرت على تجميد  محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، بعد تصريحاته النارية مع إبراهيم فايق. وقال المصدر إن كولر رفض خوض اللاعب تدريبات الفريق الجماعية واكتفى بالتدريب في الجيم.فيما أكد أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي، من تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق خلال الساعات الأخيرة بأحد البرامج. وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “هناك حالة غضب من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بـ الأهلي، بسبب تصريحاته التي وصفها البعض بغير الموفقة”.وأضاف أمير هشام: “كولر رفض مشاركة أفشة في تدريبات الفريق اليوم، وليس بسبب موقفه الشخصي ولكن بسبب غضب زملائه، وهو ما جعل اللاعب يجمع متعلقاته ويرحل”.واختتم: “كولر علم بتصريحات أفشة من عمال فندق الإقامة الذي يمكث فيه، ما جعله ينزعج، وطلب من خالد بيبو مدير الكرة، بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعب، رغم محاولات التهدئة من جانب البعض”.

تصريحات أفشة مع فايق مثيرة للجدل 

جدير بالذكر أن تصريحات محمد مجدي أفشة، أثارت جدلًا واسعًا، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الكرة، بعد تصريحاته المثيرة التي أطلقها خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامجه “الكورة مع فايق”.وقال محمد مجدي أفشة في تصريحاته المثيرة “إن 95% من الشعب المصري، لا يفقه أساسيات كرة القدم، وأن معايير الحكم على اللاعب اختلفت بصورة كبيرة”.وتابع أفشة في تصريحاته: “٩٥ % من الناس والمحللين مش بتفهم أنت بتعمل إيه في الملعب ولا بتفهم المدرب بيقولك إيه، واللي بيدور في الملعب الناس ما بقتش تحلل كورة بقت بتحب وتكره، لاعب وحش بس بيحبه المشجع يبقي أحسن واحد، وواحد مش بيحبوه ولو عمل إيه بيطلع وحش”وأضاف أفشة: “الناس في بتشجع وتتفاعل مع الهدف والأسيست”.
كما أشار أفشة في تصريحاته إلى أصعب مباراة، فقال: “نهائي القرن أمام الزمالك أصعب مباراة وهدف القاضية بيظلمني”، وذلك تعليقًا على هدفه في نهائي أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا