الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. البترول الأسبق يكشف حقيقة استمرار تخفيف أحمال الكهرباء لـ 3 ساعات

  • 1/2
  • 2/2

كشف المهندس أسامة كمال البترول الأسبق، حقيقة استمرار تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات يوميا خلال الفترة المقبلة.

السبب في زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: أن السبب في زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات متعلق بوجود صيانات في المصادر المغذية لشبكة الغاز المصري.

هل تستمر مدة تخفيف احمال الكهرباء 3 ساعات الأيام المقبلة؟

وأكد: أنه سيتم الانتهاء من صيانة المصادر المغذية لشبكة الغاز المصري خلال 24 ساعة/ لذلك لن يتم مد فترة تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات إلا اليوم فقط.

صيانة المصادر المغذية لشبكة الغاز

وتابع: لن تستمر فترة تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء صيانة المصادر المغذية لشبكة الغاز المصري.وأعلنت وزارتا الكهرباء والبترول أنه  نظرا لتزامن بعض إجراءات الصيانة الوقائية فى جزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية، مع زيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، ارتفاع مما يستدعي زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم فقط، لساعة إضافية  من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا