عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

، ماذا فعل التوأم مع عمر كمال عبد الواحد ومحمد صلاح بعد مباراة بوركينا

  • 1/2
  • 2/2

رصدت عدسة رد فعل حسام حسن وإبراهيم حسن بعد الفوز على بوركينا فاسو مع لاعبي الفراعنة خاصة عمر كمال عبد الواحد ومحمد صلاح بعد المباراة.

وحرص التوأم على تبادل التهنئة مع لاعبي المنتخب الوطني بعد تخطي عقبة بوركينا فاسو في المهمة الرسمية للتوأم مع الفراعنة.
 وحقق منتخب فوزًا مستحقًّا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم. وواصل منتخب مصر تصدر جدول ترتيب مجموعته في تصفيات كأس العالم بعد انتهاء الجولة الثالثة.

منتخب مصر بالعلامة الكاملة

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد أن فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثالثة على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.
ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 11 من يونيو الجاري.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

1- منتخب مصر – المركز الأول – 9 نقاط – لعب 3 مباريات.2- غينيا بيساو – المركز الثاني – 5 نقاط – لعب 3 مباريات.3- بوركينا فاسو – المركز الثالث – 4 نقاط – لعب 3 مباريات.4- سيراليون – المركز الرابع – 4 نقاط – لعب 3 مباريات.5- إثيوبيا – المركز الخامس – نقطتين – لعب 3 مباريات.6- جيبوتي – المركز السادس – بدون نقاط – لعب 3 مباريات.وفاز منتخب مصر على ضيفه منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.و حسم التعادل السلبي بين منتخبي غينيا بيساو وإثيوبيا، على أرضية استاد 24 دي سبتمبر، في إطار مواجهات الجولة ذاتها، وفي مباراة أخرى استطاع منتخب سيراليون تحقيق فوز هام على جيبوتي بنتيجة 2-1.وتضم المجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، كلًا من جيبوتي وسيراليون ومصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا