الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. عمري ما هسيبهم.. أول تعليق من عصام صاصا بعد تنازل أسرة ضحية الدهس

  • 1/2
  • 2/2

أعلن عصام صاصا، تصالحه مع أسرة ضحية الدهس، وذلك بعد سفره لـ . وقال عصام صاصا في ظهر  يتحدث فيه عن أسرة الضحية: بقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى أحمد مفتاح وبقول لهم البقاء لله وبقدم لهم خالص التعازي من كل قلبي، وربنا عارف إني من كل قلبي عمري ما هسيب الناس دي، والبقاء لله وألف رحمة ونور عليه.

محاكمة عصام صاصا في حادث دهس

على جانب آخر، كانت قررت جهات التحقيق، تحديد 12 يونيو أولى جلسات نظر محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة، لاتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب. أمرت جهات التحقيق المختصة، بوضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي، بعد دهسه سائق بالجيزة وصدور قرار ضبطه وإحضاره.وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بقيام عصام صاصا مطرب المهرجانات بعمل توكيل مزوَّر لمحامٍ للترافع عنه أمام جهات التحقيق، واتهم البلاغ صاصا وآخرين بالتزوير، حيث لا يجوز عمل التوكيل بعد مغادرة المتهم إلى خارج البلاد. وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا