عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

السيلز طمعني ولبست بالحيطة.. عميل يطالب ساويرس برد مقدم وحدة سكنية في أورا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طالب حسام الدين أحد عملاء مشروعات ساويرس العقارية، من المهندس نجيب ساويرس الملياردير الشهير وصاحب مشروع أورا ORA العقاري بالشيخ زايد، رد مبلغ التعاقد على شراء وحدة سكنية في مشروع أورا، بالشيخ زايد واسترداد كامل أمواله دون خصم منها أي جزء لأنه يمر بظروف صعبة.

تفاصيل الواقعة

واتهم العميل حسام الدين، موظف المبيعات لدى شركة أورا بخداعه لشراء وحدة سكنية بمشروع ساويرس بمبلغ كبير، حيث حدثت له أزمة مالية لن يستطع بعدها الوفاء بأموال شراء الوحدة السكنية، لكنه فوجئ بأنه سيسدد 10% من قيمة الأموال والتي تقدر بنحو 200 ألف جنيه.واشترى حسام الدين فيلا بقيمة 20 مليون جنيه، وسداد 2 مليون مقدم، وقال إنه حدثت له ظروف صعبة ولبس في الحيطة، واكتشف أن رسوم الإلغاء 10%.

f3a9ef9984.jpg

وذكر حسام الدين عبر رسالته للمهندس نجيب ساويرس على موقع التواصل الاجتماعي إكس: عايز أكنسل وحدتي مع شركة أورا ORA، أسرتي بالكامل مهددة! أنا صاحب عيال، واحد سيلز شاطر طمعني وعملي من البحر طحينة، كل اللي طالبه أني أسترد الفلوس اللي دفعتها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا