عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بعد واقعة الصفع.. تصرف مفاجئ من مع معجب لبناني

  • 1/2
  • 2/2

تصدر الهضبة  ،  مؤشر البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحياه في لبنان، أمس السبت، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز الـ 21 ألف.

مواقف عمرو دياب مع الجمهور في حفل لبنان 

ولفت عمرو دياب انتباه رواد مواقع السوشيال ميديا بأفعاله مع معجبيه في حفله بـ لبنان والذي أقيم أمس، خاصة بعد واقعة صفعه لمعجب في إحدى حفلات الزفاف، والتي تعرض بسببها لانتقادات لاذعة.

وفي أكثر من مواقف، تفاجأ الهضبة عمرو دياب بصراخ إحدى المعجابين بحفله في لبنان، وهو ممسكا برسمة له، وينادي عليه قائلا:” يا هضبة لبنان كلها بتحبك”، ليفاجئه عمرو دياب ويقوم بالتوقيع على الرسمة. وهذا ليس الموقف الأول لعمرو دياب بين جمهوره بحفله في لبنان، حيث أنه لبي طلبة معجبة طلبت منه إلتقاط صورة سيلفي برفقته.

حفل غنائي ضخم لـ عمرو دياب ببيروت 

وأحيا النجم عمرو دياب مساء أمس السبت، حفلا غنائيا ضخما في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من جمهور الهضبة والذين توافدوا على الحفل قبل انطلاقه بساعات. 

988.webp

وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، بحضور جماهيري تجاوز الـ 20 ألف شخص داخل وخارج مقر الحفل.وقال عمرو دياب فور صعوده إلى المسرح للجمهور: “وبعدين يا لبنان معايا. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي. عاوزين كل سنة كده ونثبت اللقاء كده”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا