عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وحيد وبيصرف على عيال أخوه.. صديق مقرب للطيار المصري حسن يوسف عدس يكشف تفاصيل الوفاة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف صديق مقرب للطيارالمصري الكابتن حسن يوسف عدس، تفاصيل حادث وفاته، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة بشكل مفاجئ، في أثناء قيادته لرحلة الطيران التي تم إقلاعها من القاهرة إلى مدينة الطائف في خلال الأيام الماضية.

وفاة الطيار المصري حسن يوسف عدس

وقال الصديق المقرب لـ الكابتن حسن يوسف عدس، خلال حديثه مع القاهرة 24، إن الكابتن حسن يعيش وحده.. خاصةً بعد وفاة جميع أفراد أسرته، قائلًا: أبوه وأمه وأخوه الأكبر متوفيين، وهو كان متكفل ماديًا بـ ولاد أخوه بعد وفاته، وهو كان متكفل ماديًا بـ ولاد أخوه بعد وفاته وهما بنت وولد.. حاليًا الوريث الوحيد له هو ابن أخوه، لأن الطيار مش متجوز وملوش أطفال.وأكد صديقه أن إجراءات نقل الجثمان أخذت وقتًا طويلًا ولذلك بقيت جثته لمدة 3 أيام في الثلاجة، قائلًا: الوفاة حصلت فجر الخميس.. والجثمان وصل هنا أمس الأحد الساعة 8 صباحًا.

62e16444e9.jpg

صديق مقرب للطيار حسن يوسف عدس يكشف تفاصيل الوفة 

واستكمل: حاولنا نخلص كل الإجراءات عشان ننقله، وكان فيه صديق مقرب لحسن في السعودية بـ يسعى في إكمال الإجراءات الخارجية وأنا هنا اللي استلمت الجثمان وكملت باقي الشؤون حتى الدفن. وأضاف: أنا صديق عمر كابتن حسن من 35 سنة، هو توفى فجأة وكان يبلغ من العمر 55 عامًا، وكان عايش لوحده في مصر بـ عمارة سكنية في شارع الميرغني، وحسن اشترى مدفن لأسرته مخصوص اللي دفن فيه والده وولدته وأخيه الأكبر، وروحنا دفناه هناك. 

de1b1a87b5.jpg

وفاة الكابتن حسن يوسف عدس

والجدير بالذكر أن لحظة وفاة قائد الطائرة المصري الكابتن حسن يوسف عدس، قائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية، كانت بسبب تعرضه لوعكة صحية في أثناء تشغيله لرحلة نسما للطيران رقم NE130 والمتجهة من القاهرة في مصر إلى الطائف في السعودية، على إثرها قام مساعد الطيار بالهبوط اضطراريًا في مطار ، وتحويل مسار الرحلة. 

6cabf5a6db.jpg

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا