عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شاومينج يزعم تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب .. والتعليم: كذب ولا علاقة له بالعام الجاري

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نشر أدمن شاومينج للغش الإلكتروني، على الجروب السري، عددا من الصور زعم أنها تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب ، والمقرر انطلاقها غدا السبت، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد المضافة للمجموع، في كافة محافظات الجمهورية، داخل لجان مؤمنة ضد الغش الإلكتروني.

مزاعم تسريب امتحان اللغة العربية 

وحرض أدمن شاومينج، من خلال الصور المزعومة لتسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، الطلاب على الانضمام للجروب السري، بقوله: ادفع المصاريف والحق ادخل الجروب السري قبل اكتمال العدد، الامتحان معانا.وبدوره أكد مصدر مطلع داخل غرفة امتحانات الثانوية العامة، على أن تلك المزاعم بـ تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، لا أساس لصحّتها وأن الأوراق المنشورة لا علاقة لها بامتحان العام الجاري.

a8b9eb8e36.jpg

وأضاف المصدر أن الامتحانات الآن في مراكز التوزيع الرئيسية مؤمنة ومراقبة من قبل غرفة امتحانات الثانوية، وتحت حراسة مشددة من الجهات المسئولة عن التأمين.

b95e5dafea.jpg

وحذر المصدر، الطلاب وأولياء الأمور من الانجراف خلف تلك الصفحات، مؤكدين على أنها للنصب والاحتيال، وتنشر المراجعات وامتحانات قديمة لاستغلال الطلاب.

b8c09f92b7.jpg

eb11f92581.jpg

مزاعم تسريب امتحان اللغة العربية 
في سياق متصل، وجه شادي زلطة المتحدث  الرسمي بوزارة التربية والتعليم، رسالة لطلاب الثانوية العامة 2024، قبل انطلاق امتحانات المواد المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية، قائلًا: نصيحة هامة نؤكد عليها مرارا وتكرارا لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية غدًا.. لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تيليجرام.وجاءت تصريحات شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم، عبر صفحة الوزارة الرسمية على ، مؤكدًا أن والتعليم الفني تتابع جميع هذه الجروبات ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا