الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بسبب الطمع.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب.. ومن يقود مؤامرة ضدها؟

  • 1/2
  • 2/2

عادت المطربة شيرين عبد الوهاب، لتصدر محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب مقطع صوتي مسرب لزوجها السابق المطرب حسام حبيب، الذي أكد فيه أن “شيرين” في خطر كبير بسبب طمع عائلتها فيها، وهو ما أثار حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصًة بعدما ألغت شيرين حفلها الأخير، لخضوعها لمرحلة استشفاء، بعد إعلانها منذ فترة عن خطبتها.

خطبة شيرين عبد الوهاب.. ورد فعل حسام حبيب

فوجئ جمهور شيرين عبدالوهاب، بإعلانها عن خطبتها، قبل عيد الأضحي المبارك،  الى أحد رجال الأعمال، دون الكشف عن اسمه بناءً على رغبته، خاصًة أنه بعيدًا عن الوسط الفني.

286.jpg

خطبة شيرين عبدالوهاب 
وبعد ساعات، خرج زوجها السابق الفنان حسام حبيب مهنئًا لها، وإعلانه عن دعمه المستمر لها بسبب علاقة الحب والصداقة بينهما.

تسريب صوتي لطليق شيرين

خلال الساعات الماضية، سُرب مقطع صوتي لـ”حبيب” يعلن فيه أن الفنانة شيرين زوجته السابقة في خطر، لطمع عائلتها فيها، ورغبتها المستمرة في الابتعاد عنها.وقال في التسريب الصوتي: “شيرين تعرضت لظلم من أهلها باعوها واستولوا على بيوتها وفلوسها، حقها تاخد علاج وحقها عليكم توقفوا جنبها، وميشرفنيش يكونوا أهلي”.

رد فعل هادئ من شقيق شيرين

انتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد من شيرين، لكن الرد جاء على لسان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، عبر حسابه على “” في تعليقه ردًا على انتشار تلك التسريبات، وكتب: “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولاً.. أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعتهم”.

271.jpeg

شيرين وأسرتها
وتابع: “ثانيا.. صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثا.. دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو حياتها العملية”.واختتم: “رابعا.. نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية”.

حسام حبيب يوضح سبب التسريبات ومنع شيرين من الغناء

كشف المطرب حسام حبيب، حقيقة الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشف من خلالها عن الوضع الصحي لطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب وأزمة خلافها مع شقيقها.وأشار حسام إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية عبر أحد البرامج: «أنا ماصرحتش بالكلام.. دي حاجات اتسربت من موبايلي عن طريق السرقة».

267.jpeg

حسام وشيرين وشقيقها
وأكد حسام حبيب أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام السرقة، حيث حذر من تداول تلك التسجيلات قائلا: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».وأضاف: «لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة».

شيرين: أتعرض لمؤامرة”

أصدر مكتب ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا ردت خلاله على تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، التي أثارت جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.وجاء البيان كالتالي: “إزاء ما تم نشره فى الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي نالت مني ومن شخصي ومن فنى لذلك وجب توضيح الآتي”.واستكمل البيان: “حيث أنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي / محمد سيد عبدالوهاب حيث أنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا يحملا أرقام 3378 ( رسمي عام ) ، 3379 ( إدارة مصنفات فنية ) لسنة 2018 توثيق النزهة فقام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلي معالي النائب العام مازال طي التحقيق”.وأضاف البيان: “ومن وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي ولا أستطيع إدارتها ، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أى منصة على السوشيال ميديا بل على العكس قد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لي دون علمي مما تسبب فى منازعات قضائية حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا”.واستكمل: “وقمت على أثر ذلك الفعل بدفع مبلغ تعويض للشركة المنتجة وقدره ثمانية ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومة فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة ذات الدعوى مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصاً مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة حيث أنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضا طي التحقيق”.وانتهى البيان بالاتي: “لذلك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة، ونهيب بالسادة الصحفيين عدم نشر أية أخبار تتعلق بي بدون الرجوع إلي مكتب المستشار القانوني الخاص بي الأستاذ ياسر قنطوش”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا