الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي .. اعرف بكام

  • 1/2
  • 2/2

عززت شركة ميتسوبيشي عملاق تصنيع السيارات اليابانية من تواجدها داخل السوق المصري، بطرح 5 إصدارات أحدثها النسخة اوتلاندر سبورت الرياضية، ولكن تظل النسخة “اتراج” والتي تنتمي إلى عائلة السيدان متوسطة الحجم، هي أرخص إصدارات العلامة اليابانية في بين موديلات 2024.

مواصفات ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 الفنية

تأتي سيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 بمحرك من 3 اسطوانات “3 سلندر”، سعة 1200 سي سي، يستطيع أن ينتج 100 نيوتن متر من عزم الدوران، و76 حصانا من القوة الإجمالية، بالاضافة إلى وجود ناقل سرعات أوتوماتيك CVT مع تقنية الدفع الأمامي.

365.jpg

تجهيزات ميتسوبيشي اتراج موديل 2024

تأتي سيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 بجنوط 15 بوصة، عجلة قيادة قابلة للامالة، ريموت تحكم، قفل مركزي لجميع الابواب، 4 نوافذ كهربائية التحكم، ومرايا جانبية كهربائية ايضا ذات إشارات ضوئية، خاصية تحذير قائد المركبة عند عدم ارتداء حزام الامان، مكيف هواء يدوي، شاشة لعرض المعلومات.

366.jpeg

تضم السيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 نظام صوتي ترفيهي، مدخل USB و AUX، مصابيح ضباب، شبكة باللون الاسود ذات لمسات باللون الاحمر مع تصميم متعدد الفتحات الهوائية، بالاضافة إلى مفهوم رباعي الابواب ومساحة تخزين خلفية.

367.jpeg

بينما تأتي بنسبة طول إجمالية قدرها 4305 مم، و1670 مم للعرض، وبارتفاع كلي 1515 مم، ومصابيح أمامية حادة هالوجين، وإضاءة STOP بتقنية LED، ومقابض للابواب من نفس لون الطلاء الخارجي للسيارة، مع مصابيح ضباب أمامية.

368.jpg

زودت السيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 بعدد 2 من وسائد الحماية AIRBAGS للمقعد الأمامي وقائد المركبة، بالاضافة إلى نظام الفرامل المساعدة BA، والتوزيع الالكتروني للفرامل EBD، مع مانع الانغلاق ABS، والمساعدة على تجاوز المرتفعات HSA، مع التحكم في الثبات ASC، ونظام متابعة ضغط الاطارات.

سعر أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي في مصر “اتراج 2024”

تقدم السيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2024 في السوق المصري بسعر رسمي يبلغ 915 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر النسخة ميراج والتي تنتمي إلى فئة الهاتشباك نحو 930 ألف جنيه، أي بفارق 15 ألف جنيه وهي ثاني أرخص إصدارات العلامة اليابانية في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا