الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير لوائح يفجر مفاجأة حول خطاب الرابطة بشأن لقاء الأهلي والزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فجر عامر العمايرة الخبير المختص في لوائح كرة القدم مفاجأة حول خطاب رابطة الأندية المصرية بشأن عدم إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك غدا الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز. وأرسلت رابطة الأندية خطابا رسميا لوزارة الرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم والأهلي والقناة الناقلة يفيد باعتذار الزمالك عن عدم خوض لقاء القمة لظروف قاهرة بحسب الخطاب الرسمي المرسل من القلعة البيضاء.

5c9208a50a.jpg

مفاجأة في خطاب رابطة الأندية بشأن أزمة مباراة القمة 

وقال العمايرة عبر حسابه بمنصة إكس اليوم الاثنين: “المادة 49 إذا تبين أن ما سبق فى المواد (39-40-41) بسبب عذر قهري تقبله إدارة المسابقات تعاد المباراة”. وواصل خبير اللوائح: “يجب على النادى الأهلى مخاطبة الرابطة، ورفض صيغة الخطاب والمطالبة بذكر انسحاب الزمالك وتطبيق المادة 51”.وأضاف: “الصح يتم كتابة انسحاب الزمالك والأهلي فائز 2-0، وخصم 3 نقاط من رصيده نقاط نادى الزمالك”.وأكد الزمالك في بيانه أنه اعتذر عن عدم خوض اللقاء لظروف قهرية بسبب عدم تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد كرة القدم.وسيتم اعتبار الزمالك خاسرا بنتيجة 0-2 اعتباريا كما أنه سيتم تغريمه ماليا وخصم 3 نقاط من رصيده.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا