عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الأرجنتين تخطف فوزا قاتلا من تشيلي وتتأهل لدور الـ8 بكوبا أمريكا 2024


كوبا أمريكا 2024، خطف المنتخب الأرجنتيني فوزا قاتلا من منتخب تشيلي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ميتلايف بالجولة الثانية من لقاءات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024.

سجل لاوتارو مارتينيز هدف الأرجنتين القاتل في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني واللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 6 نقاط معتليا صدارة المجموعة الأولى ويتأهل رسميا إلى دور الـ 8 من بطولة كوبا أمريكا 2024. 

وكان ليونيل سكالوني، وريكاردو جاريسا، مدربا المنتخب الأرجنتيني والمنتخب التشيلي، قد أعلنا تشكيل فريقيهما للمواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وتشيلي في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024.

 

وبدأ المنتخب الأرجنتيني بتشكيل مكون من: 

 

بينما جاء تشكيل المنتخب التشيلي على النحو التالي: 

 

وفي نفس المجموعة، اقتنص المنتخب الكندي 3 نقاط مهمين في مشواره بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على ملعب تشيلدرن ميرسي بارك في ثاني لقاءات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الرابع عشر من يوليو المقبل.

وجاءت مجريات الشوط الأول بدون خطورة على المرميين في ظل استحواذ المنتخب الكندي على مجريات المباراة.

وفي الشوط الثاني، تعرض لاعب منتخب بيرو ميجيل أرواخو للطرد في الدقيقة 59 بعد تدخله العنيف مع لاعب منتخب كندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا