عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

جوميز يهدد كبار الزمالك بالتجميد

  • 1/2
  • 2/2

شن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هجوما حادا على لاعبيه، بعد التعادل في مباراة الأمس، مع فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك يتعادل مع فاركو إيجابيا في الدوري

تعادل فريق الزمالك، إيجابيا مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة دوري NILE، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بها المركز الثامن، في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

edd80b08f4.jpg

جوميز غاضب بعد التعادل مع فاركو

وسيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على جوزيه جوميز بعد أداء الفريق فى مباراة فاركو، وأكد على أن الفريق ظهر بعيدا عن مستواه، وأنه يفضل منح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سيعتمد عليه، لأنه في يريد تحقيق الفوز.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالكن لـ«الوطن سبورت»، أن جوميز ظهر غاضبا بشدة داخل غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مواجهة فاركو، وطالب الجميع بالتركيز لأنه سيعيد حساباته في أكثر من لاعب، والأهم عنده الفوز في كل المواجهات.

0348bfa6f2.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا