الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قبل ساعات من الهدم.. مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية يتقدم باستقالته لوزير الرياضة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدم المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، استقالتهم اليوم الأحد، احتجاجا على تنفيذ قرار هدم النادي غدا، والإضرار بمصلحة 25 ألف عضو.

مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية يتقدم باستقالته

وأضاف مجلس الإدارة، في الاستقالة التي حصل القاهرة 24 على صورة منها، أن استمراره في عمله وتسليمه مقر النادي يعتبر قرارا مجحفا وإهدارا للأمانة والحقوق التي تم تكليفهم بها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدين أن القرار بإخلاء النادي جاء دون اتخاذ الإجراءات القانونية المتعارف عليها والمنصوص عليها دستوريا -على حد قولهم-.
IMG_20240707_212902

 

وذكر مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية في نص استقالته، أن أعضاء مجلس إدارة النادي علموا بورود كتاب مديرية الشباب والرياضة  المؤرخ في 1 يوليو الحالي، وتحديد موعد 8 يوليو لإخلاء أرض النادي وتسليمها لتنفيذ مشروعات التطوير المتكاملة. وقال مجلس الإدارة إنه لا مفر من تقديم استقالتهم، في ظل عجزهم عن الدفاع عن ناديهم وحقوق أعضائه، على الرغم من أن الدولة المصرية دولة قانون.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا