عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

جوزي اللي كان معايا.. أول تعليق من هدير عبد الرازق على الفيديو الخادش

  • 1/2
  • 2/2

تحدثت البلوجر هدير عبد الرازق، عن مقطع الفيديو الخادش الذي انتشر لها مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:” انا مريت بفترة صعبة جدا “.وقالت هدير عبد الرازق في مقطع قامت بتصويره:” سمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل”.وأضاف هدير عبد الرازق :” التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي “. وتابعت هدير عبد الرازق:” اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي  وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر  إزاي انتشر  وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة “. وأكملت هدير عبد الرازق :” الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات  وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي “.

أزمة هدير عبد الرازق 

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق التريند في الآونة الأخيرة بسبب نشرها المحتوى الفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “تيك توك”، حيث استطاعت بنشرها الفيديوهات أن تجذب متابعين يتجاوزون الملايين، فما القصة.. ومن هي هدير عبد الرازق؟تبلغ  هدير عبد الرازق من العمر 30 عامًا، واكتسبت شهرتها بفضل محتواها المتنوع الذي يتضمن نصائح حول الجمال والأزياء، ويعكس مشاركتها في المجتمع كناشطة اجتماعية.في العام 2022، انفصلت هدير عن زوجها، الذي يدير ملهى ليلي، بعد زواج دام لثلاث سنوات.. ليس لديها أطفال حاليًا، وتصف نفسها على صفحتها على “” بأنها مهتمة بقضايا المرأة والمجتمع.تحظى هدير عبد الرازق بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يبلغ عدد متابعيها على “تيك توك” أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلى “إنستجرام” يتابعها نحو 349 ألف شخص. كما يتجاوز عدد متابعيها على “فيسبوك” 87 ألف متابع.

 الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا