عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الابن الثالث مات.. ارتفاع ضحايا الشرقية في حادث بدر لـ زوجين وأبنائهما الثلاثة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ارتفع عدد ضحايا الحادث المروع الذي وقع بين سيارتين نقل (جامبو) وسيارة ملاكي على الطريق الإقليمي – بدر على أطراف محافظة القاهرة إلى 5 وفيات، جميعهم لأسرة واحدة من قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

مصرع زوجين وأبنائهما الثلاثة في حادث مروع بمدينة بدر

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بورود إشارة بوقوع حادث مروع بين سيارتين نقل (جامبو) وسيارة ملاكي على الطريق الإقليمي – بدر على أطراف مدينة بدر بمحافظة الشرقية.وأسفر الحادث عن مصرع كل من: إبراهيم أحمد عبد الفتاح، 42 سنة، وزوجته دينا مغازي محمود محمد صالح، 41 سنة، ونجليهما آسر، 13 سنة، وأحمد، وابنتها ملك، 9 سنوات، مقيمين جميعًا في قرية حمادة التابعة لدائرة ونطاق مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية. ولحق الابن أحمد بوالديه وشقيقيه، قبل قليل، وذلك بعد ساعات من وقوع الحادث، فيما تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بدر الجامعي والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا