عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حقيقة اقتراب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي بالميركاتو الصيفي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ترددت أنباء داخل النادي الأهلي، عن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد مصدر بالأهلي أن الفريق لم يتلقى أي رسمية عن طريق النادي أو وكيل اللاعب.وكشف المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وإدارة الفريق لا تعترض على رحيل الشناوي ولكن في حالة وصول عرض مادي يليق بالنادي واللاعب. ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز. ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمباراة الغد على استاد القاهرة. 

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة مودرن سبورت 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمباراة مودرن سبورت المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني خط الوسط: أفشة وإمام عاشور ومروان عطية خط الهجوم: رضا سليم وحسين الشحات ووسام أبوعلي ينتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في المران المسائي بعد تعافيه من النزلة المعوية الأخيرة التي حرمته من مباراة بيراميدز الأخيرة. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا