عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

7 لاعبين مرشحين للأهلي بعد إعلان ضم يوسف أيمن.. قوية

تواصل إدارة النادي الأهلي، التحرك في كل الاتجاهات لحسم الصفقات الجديدة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعبين جُدد، وضخ دماء جديدة داخل الفريق.

وأبرمت الإدارة الحمراء، أول تعاقداتها مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة، وتم إنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن.

وتبحث الإدارة عن تدعيم الفريق بأكثر من لاعب في مراكز: المهاجم، والظهير الأيسر وخط الوسط المدافع وخط الوسط المهاجم.

3 نارية في الهجوم مرشحة للأهلي

ووفقا لمراسل «الوطن سبورت» في النادي الأهلي، وصلت ترشيحات لأكثر من لاعب للانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن صفقات الأهلي الجديدة، أبرزهم الثلاثي الهجومي المهاجم الدولي الكونغولي سيلفر جانفولا، لاعب فريق نادي يانج بويز السويسري، وزميله بالفريق إيليا ميشاك، مهاجم مازيمبي الأسبق، بالإضافة إلى جوناثان أوكيتا لاعب فريق زيورخ.

f4b37537f8.jpg

يحيي عطية الله لاعب روستوف الروسي

وجاء ضمن الترشيحات تيبوهو موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، كما يبقى يحيي عطية الله، لاعب فريق رستوف الروسي أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، لتعويض غياب علي معلول الذي يعاني من الإصابة في وتر أكيلس.

ويظهر في الصورة أيضا لإمكانية التعاقد من جانب إدارة الأهلي ثنائي فريق زد محمد إسماعيل مصطفى العش، لكن المفاوضات لم تصل لمرحلة الرسمية حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا