عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

انتصار وهمي وفريق مزيف.. كاظمة الكويتي يتعرض لواقعة نصب غريبة بالإسكندرية

بني سويف- حمدي سليمان:

تعرض نادي كاظمة الكويتي، ضحية لواقعة نصب غريبة خلال معسكره التدريبي المقام حاليا في الإسكندرية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

واكتشف الفريق الكويتي أنه واجه فريقًا (مزيفًا)، خلال المعسكر التحضيري الذي أقامه في الإسكندرية، وأن الفريق الذي لعب أمامه لم يكن فريق تليفونات بني سويف الحقيقي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إعلان نادي كاظمة الكويتي إقامة معسكر تحضيري بمصر، والفوز على تليفونات بني سويف في مباراة ودية بنتيجة 7/1، إلا أن نادي التليفونات أكد في بيان رسمي عدم خوض أي مباريات ودية وأنه لم يبدأ فترة الإعداد حتى الآن.

واكتشف النادي الكويتي أن أحد وكلاء اللاعبين الذي ينتمي لإحدى شركات التسويق، جمع عددًا من اللاعبين ممن لا ينتمون لأي ناد ولعب مباراة ودية مع نادي كاظمة على أن يتم توزيع العائد المادي فيما بينهم.

وارتدى الفريق المزيف خلال المبارة قميص نادي تليفونات بني سويف، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الكويتي 7/1.

وحذر نادي التليفونات في بيان رسمي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم التعامل مع وكيل اللاعبين، وأشار النادي في البيان أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وقال تليفونات بني سويف في بيانه: أعلن نادي تليفونات بني سويف والشركة الراعية للنادي والكابتن وليد عبد الهادي، أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمه الكويتي غير صحيحة.

وتابع: النادي لم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية، والشركة هي الجهة الراعية، أكدت عدم وجود أي مباريات ودية مرتبة في هذا الوقت.

وأكدت الشركة الراعية للنادي أن أحد الأشخاص الموجودين، رفقة مسؤولي كاظمة الكويتي ليس له علاقة بالنادي.

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا