عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عايز آكل يا بابا.. تفاصيل جديدة بمقـ.تل صغيرة على يد والدها في شبرا الخيمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عايزة آكل يا بابا وأشرب ماية.. بهذه الكلمات توسلت الطفلة كريمة. ع البالغة من العمر 4 سنوات لوالدها، في أثناء تعديه عليها بالضرب، بعد أن ماتت بداخله الرحمة والإنسانية قبل لحظات من قتله لها بسبب تبولها اللاإرادي.ظل الأب في وصلة تعذيبه لابنته الطفلة التي لا تملك الدفاع عن نفسها، وتعالت صرخاتها أمام أشقائها تستغيث بوالدها أن يعطيها الماء لتشرب، ولكن الأب ظل يعذبها ويضربها في أرضية الحجرة والحمام، ولم يتركها إلا جثة هامدة. 

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم عاطل ولديه 6 أبناء، وأن الأم هي التي تقوم برعاية الأسرة، بينما الأب دائم التعدي عليها وعلى أبنائهما بالضرب والسب. 

وكانت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شهدت واقعة قتل بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم والد الطفلة على تعذيبها حتى أنهى حياتها.  جرى نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

القبض على المتهم بقتل ابنته في شبرا

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة تدعى ك. ع 4 سنوات بمنطقة أم بيومي.

مصرع طفلة على يد والدها بشبرا 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الطفلة قتلها والدها بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرداها قتيلة وتركها. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا