عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أولمبياد باريس.. موعد مباراة المنتخب الأولمبي المقبلة أمام أوزبكستان والقناة الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

سقط منتخب الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب الدومينيكان في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورة “باريس 2024”.بتلك النتيجة حصد  نقطة وحيدة، كما حصد منتخب الدومينيكان نقطة أيضا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام أوزبكستان

ويواجه المنتخب الأولمبي المصري نظيره منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية بدور المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية، يوم السبت المقبل 27 يوليو الجاري. وتنطلق صافرة مباراة مصر وأوزبكستان في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.وبعد إنتهاء مباريات الجولة الأولى يصبح ترتيب المجموعة الثالثة بالألعاب الأولمبياد على النحو التالي:

ترتيب المجموعة الثالثة بعد إنتهاء الجولة الأولى 

الأول: منتخب إسبانيا – 3 نقاطالثاني: منتخب مصر – نقطة واحدةالثالث: منتخب الدومينيكان – نقطة واحدةالرابع: منتخب أوزبكستان – بدون نقاط وكشف المنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني روجيو ميكالي عن تشكيل اللاعبين لمواجهة دومينيكان 

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

حارس مرمى: حمزة علاءالدفاع: عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيسالوسط: محمد النني، محمد شحاتة، قطةالهجوم: زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل. 

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان 24 يوليو – 6 مساء – على ملعب لا بوجوار.الجولة الثانية: مصر ضد أوزبكستان 27 يوليو – 6 مساء – على ملعب لا بوجوار.الجولة الثالثة: مصر ضد إسبانيا 30 يوليو – 4 عصرا – على ملعب بوردو.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا