عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تحقق توقع جديد لعالم الزلازل الهولندي في تشيلي.. ماذا حدث؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تثير توقعات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الكثير من الجدل والقلق بين الجميع، كان آخرها تحذيره بشأن حدوث زلازل في منطقة تشيلي، الذي نوه عنه مسبقًا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «x»  فماذا قال؟

وقوع في منطقة تشيلي

توقع عالم الزلازل الهولندي، حدوث زلزال يومي 22 و 23 وكان ذلك آخر ما توقعه، إذ شهدت ضرب زلزال بقوة 7 ,4 درجة على مقياس ريختر تركيا.قال «هوجربيتس» عالم الزلازل الهولندي، إن هناك ارتفاعا في الزلازل تسجل درجة نشاطه على مقياس ريختر 5 إلى ما أعلى، فبحسب هندسة الكواكب مع عطارد والزهرة وأورانوس، التي يليها قمم قمرية عالية، من المتوقع حدوث زلزال قوته 7.4  في أنتوفاجستا تشيلي. وتحقق بالفعل ما تنبأ به عالم  الزلازل الهولندي، إذ شهدت منطقة تشيلي وقوع زلزال بها بقوة 7.4 ريختر في اليوم الـ19 من شهر يوليو الجاري،  شارحًا ذلك في له عبر قناته الرسمية على : «في الإطار الزمني سنشهد نشاطًا زلزاليًا بقوة 5.8 وأكبر على مقياس ريختر، ما يدفعنا إلى رؤية تجمعًا قويًا للزلازل، لو نظرت إلى هذا الرسم البياني الذي قمت بإيضاحه، سترى أني حدتت 7.4 في اليوم التاسع عشر».

عالم الزلازل الهولندي

يشتهر عالم الزلازل الهولندي بكثرة توقعاته حول الزلازل، والتي يقدمها عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ويزعم عادة أنّه لديه طريقة خاصة للتنبؤ بالزلازل، تعتمد على أمر ما يطلق عليه أو يُسمّيه «اقتران الشمس والقمر بالكوكب».

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا