عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إحالة شكوى بيراميدز ضد إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قررت رابطة الأندية تحويل شكوى بيراميدز ضد كل من إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط.كما قررت اللجنة تحويل شكوى نادي بيراميدز ضد كل من: محمد الجارحي ومحمد سراج عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي وخالد عبد الفتاح وإمام عاشور لاعبا النادي الأهلي للجنة  الانضباط.

e31f8110d7.jpg

قرار رابطة الأندية
 

إحالة شكوى بيراميدز ضد إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط

وناشدت رابطة الأندية لجنة الانضباط بسرعة التحقيق والبت في التجاوزات المشار إليها، وأيضا ما تم إحالته لها من تجاوزات سابقة، دعما لنجاح المسابقات الكروية وتصديا لأي خروج عن النص.كما أعلنت رابطة الأندية المصرية إحالة عدد من مسؤولي ولاعبي نادي بيراميدز، وعلى رأسهم ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، محمد الشيبي، وأحمد زاهر إلى لجنة الانضباط، بخصوص شكوى النادي الأهلي، عقب المواجهة التي جمعت الفريقين بالدوري الممتاز.

تحويل الشيبي وممدوح عيد ومروان حمدي إلى لجنة الانضباط

28a9dd54eb.jpg

قرار رابطة الأندية
وجاءت بيان رابطة الأندية كالتالي:
يسرنا أن نهدي رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الموقر وسيادتكم أرق التحيات وأطيب الأمنيات.. أملين لكم كل التوفيق مرفق لسيادتكم شكوى نادي بيراميدز اف سي وشكوى نادي الأهلي بخصوص ما تم من أحداث في مباراة ( بيراميدز اف سي × الأهلي).
يرجى التكرم من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو التالي:
إحالة كلا من: ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز و مروان حمدي ومحمد الشيبي ومحمود عبد العاطي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الحفيظ “زلاكا” وكريم حافظ، لاعبي نادي بيراميدز وأحمد زاهر إداري فريق بيراميدز إلى لجنة الانضباط لاتخاذ اللازم قانونا وفقًا لاختصاصات اللجنة حيال التجاوزات التي وقعت ولم تأتي في تقارير المباراة والواردة في المستندات التي تلقتها الرابطة من النادي الأهلي بهذا الخصوص.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا