عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

نجل عمرو أديب يدافع عنها.. القصة الكاملة لانتقاد أميرة أديب بسبب كارت محروق

  • 1/2
  • 2/2

فنون
منذ 19 دقيقة

2 دقائق

تعرضت الفنانة الشابة أميرة أديب لهجوم شديد بعد طرحها أغنية “كارت محروق”، من إخراج محمد المصري.أعترض البعض على دخولها مجال الغناء وأخرون لم تعجبهم الاغنية وجاءت تعليقات الجمهور على أغنية «كارت محروق» كالتالي: «إيه ديه يا فنانة»، وجاء تعليق أخر «ركزي في التمثيل أحسن يا فنانة»، وآخر “إيه ده يا فنانة”.

835.jpg

أميرة أديب

نجل عمرو أديب يدافع عنها

دافع خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، عن ابنة عمه الممثلة الشابة أميرة أديب بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب طرحها لأغنية بعنوان “كارت محروق”. وكتب خالد أديب عبر حسابه في موقع X، إنه في العادة لا يدافع عن والده في أي هجوم يتعرض له سواء بسبب رأي سياسي أو حتى حبه لنادي الزمالك، لكنه قرر عدم الصمت تجاه أي هجوم على الجيل الجديد من العائلة.ودافع خالد أديب عن أميرة أديب مؤكدا أنها حققت نجاحا كبيرا ليس بسبب عائلتها ولكن بسبب اجتهادها قائلا: “حابب بس أقول حاجة في حق بنت عمي أميرة أديب عشان شايف كم قرف بيتقال عالبنت. أيوة. حقيقي. هي من عيلة كبيرة ودا بيديها امتيازات كثير، وأسهل عليها أنها تعمل شيفت زي دا. بس خلينا نكون واضحين. أميرة دلوقتي شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة”.وتابع خالد أديب: “أميرة متحدث رسمي باسم Maybelline اللي هي من أكبر شركات المكياچ في تاريخ البشرية، منزلة لعبة كوتشينة الافتتاح بتاعها حرفيا عمل أزمة في المولات من كم العيال اللي حضرت عشان تشوفها. البنت لسا ماعدتش الـ 25 سنة وأنا عن نفسي شايف إنه دا انجاز مبهر جدا”.وأكمل خالد أديب: “دا غير بقى أنها ابتدت براند بتاعها، ومثلت، ودلوقتي نزلت من إخراجها. الكلام دا مش سهل. و ولا أنا ولا ابويا ولا أبوها عندهم القوة الناعمة اللي عندها من قوة وجودها على تيكتوك وشعبيتها مع الجيل الصغير. شايف بقى المزيكا وحشة، تمثيلها وحش. تمام عادي. بس كلمة حق أميرة تستحق نجاحها”.

860.jpg

منال سلامة تدعم أبنتها

علقت منال سلامة على نجاح ابنتها أميرة أديب في مجال التمثيل والغناء، بعد طرحها مؤخرًا أول أغنية فيديو كليب بعنوان “كارت محروق”، في أولى تجاربها في عالم الغناء.وقالت “سلامة”، في لقائها ببرنامج “الراديو بيضحك”، على راديو “9090”، إن أميرة أصبحت مشهورة أ كثر منها، وتم ترشيحها مؤخرًا في “الأصلي”وأضافت: “أنا موهوبة وفخورة بيها عشان عملت كل حاجة من نفسها، أميرة متعبتنيش في الدراسة وفي علاقتها بالناس، أنا تعلمت وتربيت إني عشان بنت اتكسف لا لازم اتحطت في المواقف وأبقى قدها، ربيت ولادي أميرة وعلي على أنهم بني أدمين يبقى عندهم قيم ومبادئ والاعتماد على النفسوأردفت: “أميرة بتسافر بره بالشهر تاخد شنطتها وتقعد في الهوستل أبو 3 دولار و6 دولار في اليوم، وتقعد تحكيلي على مغامراتها، هي بتحب السفر جدًا وأنا سايبها تبقى شخص معتمد على نفسه، لأني مش عايشلها طول العمر لازم تبقى هي وأخوها عودهم قوي عشان يتحملوا مصاعب الحياة، أنا ربيتهم يقدروا يقعدوا الطبلية ويتعاملوا ببساطة ولو تواجدوا في مستوى 7 ستارز يقدروا يتعاملوا مع هذا المستوى”.

863.jpg


وبينا ميعاد

شاركت الفنانة أميرة أديب، مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حالياً، وتجسد دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من المسلسل.تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) المطلقة وبناتها الأربع، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا