العاب / IGN

الكشف عن تكملة لمسلسل Dexter بعنوان Resurrection مع عودة مايكل سي هول | SDCC 2024

لا يبدو أن Showtime ستنتهي من سلسلة Dexter في أي وقت قريب.

أعلنت الشبكة عن مفاجأتين كبيرتين في San Diego Comic-Con، حيث كشفت عن Dexter جديد كلياً بعنوان Dexter: Resurrection، والذي يشهد عودة مايكل سي هول في دور القاتل الشهير في الزمن الحاضر. كما كشفت أن هول سيعود إلى مسلسل Dexter: Original Sin الذي تم الإعلان عنه سابقاً بصوت دكستر الأصغر سناً.

فاجأ هول، الذي يعمل أيضاً كمنتج تنفيذي للمسلسل، جمهور مؤتمر كوميك كون بإعلانه، وانضم إليه على المسرح المنتج التنفيذي ومنتج المسلسل كلايد فيليبس. وظهر الاثنان في ندوة خاصة بـ Dexter: Original Sin الذي يجري إنتاجه حالياً.

قال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Paramount Global والرئيس/المدير تنفيذي لشركة Showtime & MTV Entertainment Studios كريس مكارثي في بيان: "تسرنا للغاية عودة مايكل سي هول الرائع إلى دوره الأيقوني بشخصية دكستر مورغان بالمسلس الأكثر نجاحاً على الإطلاق على Showtime. في حين أن Dexter: Resurrection سيجذب عشرات الملايين من المعجبين القدامى، فإن Dexter: Original Sin سيقدم جيلاً جديداً بالكامل من المشاهدين إلى هذه السلسلة الأيقونية من خلال العودة إلى البداية، وهو ما من المؤكد أنه سيرضي الجماهير المخضرمة أيضاً".

كان قد تم الإعلان عن Dexter: Original Sin في فبراير 2023 (كان يسمى حينذاك Dexter: Origins) حيث كشفت عنه Paramount. لا نعرف الكثير حوله بعد باستثناء أن أحداثه ستجري في التسعينيات.

سيكون Original Sin و Resurrection ثاني وثالث مسلسل مشتق من سلسلة Dexter. عُرض المسلسل الأصلي في عام 2006 واستمر لمدة ثمانية مواسم، بينما عُرض Dexter: New Blood في عام 2021.

من المقرر أن يُعرض Dexter: Original Sin في ديسمبر 2024، و Resurrection في وقت ما من صيف 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا