عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تعليق مفاجئ من الكاف على قرار ميدو بالعودة للملاعب

  • 1/2
  • 2/2

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن ترحيبه حيال قرار أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب السابق، بالعودة إلى ملاعب كرة القدم بعد فترة طويلة من الاعتزال.

رد فعل “كاف” على عودة ميدو

نشر “كاف” عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لميدو وهو يسجل هدفًا بقميص منتخب مصر، وأرفق الفيديو بتعليق: “لا يمكننا أن نقول إلا لمزيد من اللحظات مثل هذه من ميدو”.

عودة ميدو من الاعتزال

أعلن أحمد حسام ميدو رسميًا عن عودته من الاعتزال، مشيرًا إلى أنه سينضم لفريق جماهيري لخوض منافسات الموسم الجديد.

مسيرة ميدو الكروية

أحمد حسام ميدو خاض آخر تجاربه الاحترافية مع نادي بارنسلي في إنجلترا. قبل ذلك، لعب لأندية كبرى مثل روما الإيطالي، مارسيليا الفرنسي، توتنهام الإنجليزي، وأياكس الهولندي، بالإضافة إلى نادي الزمالك في مصر. اعتزل ميدو كرة القدم في عام 2013 بعد مسيرة مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، سواء في الدوري المصري أو خلال فترات احترافه في الخارج.

مسيرة ميدو التدريبية

بعد اعتزاله اللعب، انتقل ميدو إلى مجال التدريب، حيث قاد عدة فرق أبرزها الزمالك والوحدة .قرار ميدو بالعودة للملاعب يفتح فصلاً جديدًا في مسيرته الكروية، وهو ما أثار ردود فعل إيجابية من محبيه ومن الجهات الرسمية مثل “كاف”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا