عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الفنان أحمد صلاح حسني مطلوب على .. ما السبب؟

أحمد صلاح.. تصدر اسم الفنان أحمد صلاح حسني ، بعد اتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع، ومطالبة محامي الدفاع بتعويض قدره مليون جنيه بخلاف التعويض عن الضرر النفسي.

وفي سياق متصل حجزت محكمة جنح التجمع الخامس اليوم الأربعاء، محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع، لجلسة 11 سبتمبر لإعادة المرافعة وإثبات جدية التصالح من الطرفين.

و تغيب الفنان أحمد صلاح حسني عن جلسة محاكمته أمام محكمة جنح التجمع الخامس، لاتهامه بالتسبب في إتلاف سيارة موظف وإصابته بالتجمع، والتي من المقرر أن يصدر الحكم فيها.

أحمد صلاح

أحمد صلاح يعرض 600 ألف جنيه للتصالح والمجني عليه يرفض

وطلب محامي المجني عليه تعويض قدره مليون جنيه للتصالح فى القضية، بالإضافة إلى التعويض عن الضرر النفسي الذى تعرض له موكله والمصروفات الخاصة بالمستشفي وتلقي العلاج وأقساط البنك التى تأخر عن سدادها.

فيما عرض الفنان أحمد صلاح حسني مبلغ 600 ألف جنيه فقط للتصالح.

تفاصيل حادث أحمد صلاح

بداية الواقعة كانت في شهر يناير الماضي، أثناء سير المجني عليه محمد صالح بسيارته الملاكي أعلى كوبري أرابلا نطاق قسم شرطة التجمع الخامس، ليفاجأ بسيارة تسير بسرعة جنونية، لتصطدم به من الخلف، قبل أن يدفع بسيارة المجني عليه للأمام بأكثر من 300 مترًا – على حسب أقوال المجني عليه -، ما تسبب في إصابته بكدمات بالرأس والظهر وتهشم سيارته، من قوة الصدمة.

خلال التحقيقات التي أجريت قال المجني عليه، إن سيارته ماركة نيسان ألترا، ويقدر ثمنها بمليون جنيه، وقمت بشرائها من مبادرة إحلال السيارات بالتقسيط، ومش معايا فلوس أصلحها ولا أدفع قسطها.. وحاولت أتواصل من الفنان أحمد صلاح حسني لكن مش بيرد عليا”، مضيفًا: ” أنا بيتي اتخرب دلوقت و عايز حقي”.

وأصدرت جهات التحقيق قرارا بتغريم الفنان أحمد صلاح حسني مبلغ 500 جنيه، وهذه قيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة المجني عليه على حسب أقواله.

آخر أعمال الفنان أحمد صلاح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد صلاح مشاركته في ماراثون من خلال مسلسلين وهما «الكتيبة 101» وهو من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد صلاح حسنى، خالد الصاوي وآخرين من النجوم، «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًعمرو سعد يخطف الأنظار بـ «لوك جديد».. والجمهور: «جامد يا عالمي»

ورامي جمال يتصدران قائمة الأكثر استماعا على أنغامي في


المصدر: الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا