عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميكالي يكشف بديل زيزو أمام فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد

استقر البرازيلي ميكالي، المدير الفني لمنتخب الأولمبي، على الدفع بمصطفى سعد ، في التشكل الأساسي لمنتخب مصر أمام فرنسا، في اللقاء الذي سيجمعهما في العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، حال تأكد غياب أحمد مصطفى زيزو عن اللقاء، للإصابة في العضلة الضامة.

ميكالي يستقر على بديل زيزو أمام فرنسا

وعلم «الوطن سبورت»، أن ميكالي استقر على الدفع بـ«ميسي» أساسيا أمام فرنسا، حال عدم جاهزية زيزو للمباراة، التي ستجمع المنتخبين في نصف نهائي دورة باريس 2024.

ويطمح منتخب مصر في الفوز على فرنسا، لضمان التتويج بأول ميدالية أولمبية في تاريخ مصر عن لعبة كرة القدم، في ظل تقديم اللاعبين مستويات متميزة، طوال مباريات البطولة.

وتحرك منتخب مصر الأولمبي، ظهر اليوم، إلى مدينة ليون بالقطار؛ إذ تستغرق الرحلة 4 ساعات، استعدادا لمواجهة فرنسا، في دور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين في العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا