عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. التعليم تكشف مفاجأة عن واقعة طالب صفر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم ، حقيقة حصول طالب بالدقهلية على صفر في .

قصة طالب صفر الثانوية العامة

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “”: “الطالب فارس بالفعل خلال امتحان مادة اللغة الفرنسية قام بقطع ورقة “البابل شيت” عن عمد، بالإضافة إلى ذلك قام بالتطاول على المراقبين داخل لجنة الامتحان وبالتالي تم تحرير محضر ضده.

حجب طالب صفر الثانوية العامة 

ولفت إلى أن الطالب فارس لم يحصل على نتيجة صفر بالثانوية العامة، ولكن نتيجته محجوبة بسبب المحضر الذي حرر ضده بسبب واقعة قطع وتمزيق البابل شيت وتطاوله على المراقبين.

تحقيق لجنة النظام والمراجعة مع طالب صفر الثانوية العامة

وأشار إلى أنه تم إبلاغ الطالب بقرار حجب نتيجته من خلال لجنة النظام والمراقبة أمس، موضحًا أن كافة اللجان بها كاميرات مراقبة لرصد أي كواليس وبالفعل تم الرجوع لها في حالة الطالب فارس للتحقق والتأكد من صحة ما حرر ضده في المحضر.وتابع: “حالة الطالب فارس سيتم إبلاغه بالإجراء والقرار الذي سيتم ضده من خلال الشئون القانونية ولجنة النظام والمراقبة بعد التحقيق معه”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا