عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

اربح 1250جنيها شهريا عند شراء شهادة من بنك بقيمة 50 ألف جنيه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

توفر البنوك فرص استثمار عديدة من خلال شراء شهادات الادخار البنكية، وهي ضمن خطة الدولة للشمول المالي، وتقدم الشهادات البنكية فرصة جيدة لربح الأموال بالطريق الآمن والمضمون.

الاستثمار في شهادات الادخار

وبحسب المنصة الرسمية لبنك ، يجري توفر العديد من شهادات الاستثمار أو شهادات الإدخار التي تدر أرباحا جيدة تصل إلى 30% سنويًا لأصحاب رؤس الأموال الذين يقدمون على شراء الشهادات البنكية، ومن بينها شهادة ابن مصر ومدتها 3 سنوات، بعائد 27% ويصرف ربع سنوي، بينما يكون العائد 25% في السنة الثانية و23% في السنة الثالثة.

اربح 1250 جنيهًا شهريًا من شهادة “ابن مصر”

عند شراء شهادة استثمار بقيمة 50 ألف جنيه من بنك مصر وهي شهادة ابن مصر، يكون العائد في السنة الأولى نحو 15 ألف جنيه وعند توزيع السنوي على عدد شهور السنة 12 شهرًا يكون الربح الشهري 1250 جنيهًا وهو ربح جيد على من يستثمر هذا المبلغ.

تفاصيل شهادات ابن مصر

– مدة شهادة ابن مصر 3 سنوات.– العائد في السنة الأولى 30%.– العائد في السنة الثانية 25%.– العائد في السنة الثالثة 23%.– الحد الأدنى في شهادة ابن مصر 1000 جنيه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا