عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل ضبط مالك أكبر محطة لتعبئة «مياة مغشوشة» في شرم الشيخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن جنوب سيناء، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء محطة لتعبئة المياة داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة في شرم الشيخ.

ضبط صاحب محطة لتعبئة المياة داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة في شرم الشيخ

فضيحة كبرى.. تفاصيل ضبط صاحب محطة لتعبئة المياة داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة بشرم الشيخ

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن جنوب سيناء قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء محطة لتعبئة مياة الشرب مجهولة المصدر (دون ترخيص) بمنزل مستأجر بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ، وتعبئة المياة داخل عبوات بلاستيكية تحمل علامات تجارية مقلدة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المنزل المشار إليه بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن جنوب سيناء، وأمكن ضبط مالك المحطة، وعثر على (وحدة كاملة لتنقية المياة – 7 خزانات مياه كبيرة بداخلهم “20 ألف لتر مياة مجهولة المصدر” – 6 أجهزة “فلتر” لتنقية المياة – 2 موتور كهربائى – كمية كبيرة من الجالونات “مُعدة للتعبئة – معبئة وجاهزة للبيع” – عدد من الأجهزة والأدوات المستخدمة فى التعبئة والتغليف – ملصقات تحمل علامات تجارية “مقلدة”)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

b6bb0fb0fc.jpg

ضبط صاحب محطة لتعبئة المياة داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة في شرم الشيخ

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الغش التجارى وترويج المنتجات المغشوشة المقلدة.


المصدر: النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا