عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حسم جدل رفض محمد علي بن الانتقال للأهلي

كشفت تقارير تونسية عن رفض الدولي التونسي محمد علي بن لاعب وسط فرينكفاروزي المجري الانضمام للنادي الأهلي على الرغم من منح موافقته لمسؤولي القلعة الحمراء وناديه أمس.

وقال مصدر مسؤول داخل فرينكفاروزي المجري في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في البداية اللاعب يقدر جدا جماهير ناديه السابق والضغوطات التي تعرض لها محمد علي بن رمضان تسببت في أن يحدث حالة من الهدوء لدى اللاعب وليس الرفض نهائيًا الأمور تسير بشكل جيد ولكن هدئت بعض الشيء بسبب الضغوطات الكبيرة من جماهير نادي الترجي وليس مسؤولين كما ردد البعض لم يتحدث معه أي مسؤول نهائيًا الأمر كله في الجمهور فقط لا غير».

تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

وتابع : « الأمور هادئة لأن لدينا مباراة هامة اليوم وهو ديربي في الدوري المجري أمام فريق قوي ومن ثم سنرى ماذا سيحدث ولكن الأمور كانت انتهت بيننا وبين مسؤولي النادي الأهلي على كل شيء سننتظر الحديث مع اللاعب من جديد على الرغم من عقد جلسة معه أول أمس وحصلنا على موافقته ورأينا تراجع  لدى شغف اللاعب للانتقال للأهلي اليوم ولكنه تراجع بسيط جدا وليس كبير وهذا بسبب الضغوطات الجماهيرية لأنه يقدر جدا جماهير ناديه السابق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا