عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل 3 أماكن لمشاهدة الحيتان والدلافين في .. لعشاق التجربة البحرية

رحلات مشاهدة الحيتان في أصبحت وجهة جذب سياحي لعشاق التجربة البحرية والطبيعية، وخصوصًا في المناطق الساحلية والتي تمثل أبرز وأهم وجهاتها في الغردقة وشرم الشيخ، إذ توفر هذه الرحلات فرصة نادرة لرؤية أنواع مختلفة من الحيتان والدلافين في بيئتها الطبيعية مما يساعد الزوار على الاستمتاع تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وتعزيز الوعي البيئي والحفاظ على الأنواع البحرية.

أفضل 3 أماكن لمشاهدة الحيتان والدلافين في مصر 

موقع «تريب أدفايزر- Tripadvisor» وهو أكبر منصة سفر في العالم، أبرز أفضل 3 أماكن لمشاهدة الحيتان والدلافين في مصر، والاستمتاع بتجربة الغوص وهي كالتالي:

– دولفين هاوس، هو أحد المواقع المشهورة لمشاهدة الدلافين والحيتان في البحر الأحمر ويضم مجموعة كبيرة من الدلافين وتعتبر هذه الوجهة مثالية لعشاق الحياة البحرية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الدلافين في بيئتها الطبيعية في أثناء الغطس، توفر المنطقة فرصا كبيرة لممارسة السباحة مع الدلافين ومراقبة سلوكها في المياه والتنقل إلى ثلاث أماكن مختلفة حيث يمكنك استكشاف العالم تحت الماء مما يجعلها تجربة مختلفة وممتعة للزوار.

أهم الأنشطة في دولفين هاوس

السباحة مع الدلافين والتفاعل معها بطريقة غير مزعجة حيث تشاهد العديد من الشعب المرجانية والسمك الملون بواسطة مدربين متخصصين لضمان سلامة الزوار، ومن المهم أن تتم هذه التجربة بطريقة تراعي حماية الدلافين والحيتان فهي قواعد مهمة للحفاظ على الحياة البحرية.

كما يستفيد الزوار بالسباحة مع الدلافين تجربة علمية حيث يتعرف الزوار على سلوك الدلافين بشكل طبيعي واحترام الحياة البحرية، كما يجب على الزوار اتباع الإرشادات واستخدام معدات الغطس الصحيحة وعدم إزعاج الدلافين للحفاظ على سلامتهم الصحية والأمنية، وتبدأ رحلات مشاهدة الحيتان والدلافين من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

– سي سكوب الغردقة

تمنحك سي سكوب الغردقة، تجربة غطس رائعة، فضلا عن تعليم المبتدئين مع التركيز على الأمان والحفاظ على حماية الحياة البحرية، كما يمكن للزوار استكشاف الشعب المرجانية والحياة البحرية المتنوعة، فضلا عن رحلة لمراقبة الحيتان لجعل الرحلة أكثر متعة وتبدأ رحلات مشاهدة الدلافين والحيتان من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء.

– ‪SimSim Reisen‬

تعد هذه المنطقة وجهة محبوبة لمحبي الحياة البحرية حيث توفر العديد من الأنشطة لمراقبة الحيتان والغطس في الأماكن التي يتواجد فيها الكائنات البحرية في الغردقة، ويمكن الاستمتاع بالرحلات من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا