عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد تقديم محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي

  • 1/2
  • 2/2

كشف صحفي فرنسي، عن موعد تقديم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، لاعبا في نيس الفرنسي، عقب إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال الصحفي الفرنسي الشهير سيدريك روكانكور المهتم بأخبار نادي نيس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «من المقرر أن يتم تقديم اللاعب الدولي المصري محمد عبد المنعم البالغ من العمر 25 عامًا يوم الجمعة في نيس».

267acb1180.jpg

تفاصيل انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

وانضم محمد عبد المنعم إلى صفوف نادي نيس الفرنسي بعد مفاوضات طويلة استمرت بين مسؤولي الأهلي والنادي الفرنسي، إذ تكبد نادي نيس، 4 ملايين يورو، للحصول على موافقة الأهلي بالاستغناء عن خدمات اللاعب، بجانب حصول الأحمر على مقابل مادي مليون يورو، حال مشاركة اللاعب بشكل أساسي واحتلال الفريق مركزا متقدما في جدول الدوري في نهاية الموسم.

ويصل راتب محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي إلى مليون و200 ألف يورو، بجانب وجود بعض المكافآت المالية، تخص مشاركة اللاعب مع الفريق.

c6d5dcf204.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا