عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لعبة «بلوت» انتهت بـ «شروع بالقتل»

  • 1/2
  • 2/2

يتحرى رجال المباحث عن شخص متهم بالشروع بالقتل، بعدما أقدم على اقتحم منزل مقيم بصورة غير قانونية حاملاً سلاحه بسبب لعبة «بلوت» (تُلعب بأوراق اللعب).

وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من شخص من فئة المقيمين بصورة غير قانونية، عن اقتحام أحد الأشخاص منزله الواقع في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء محاولاً إطلاق النار عليه، فتوجه رجال الأمن إلى المكان، حيث وجدوا المبلّغ، الذي أخبرهم بأن المتهم لاذ بالفرار قبل وصولهم.

وأضاف المصدر أن المجني عليه أبلغ رجال الأمن بأنه ربطته صداقة بـ «المقتحم» (من فئة المقيمين بصورة غير قانونية) قبل فترة بسيطة حين جمعتهما لعبة «بلوت». وأن الصديق الجديد «زعل» أثناء تواجدهما في الديوانية بسبب عدم انتباهه أثناء اللعب، الأمر الذي دعاه إلى التلفظ عليه بألفاظ نابية وخروجه من المكان، ثم عاد حاملاً سلاحاً نارياً، وحين لم يجده توجه إلى منزله وحاول إطلاق النار عليه.

واختتم المصدر أن رجال الأمن اصطحبوا المجني عليه إلى المخفر، حيث تم تسجيل قضية محاولة دخول منزل وشروع بالقتل بحق المتهم، وتم تزويد رجال المباحث ببياناته للتحري عنه وإلقاء القبض عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا