عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خليج سوما باي.. استمتع بجمال الطبيعة وأبراج المرجان السبعة في البحر الأحمر

  • 1/2
  • 2/2

بمظهر خلاب على ساحل البحر الأحمر، تشرق الشمس على واحد من أجمل الخلجان في مدينة الغردقة، إذ تملأه المناظر المذهلة على البر، وتضيف الشعاب المرجانية لبحره المزيد من الإعجاب، حيث تنتشر البهجة في كل مكان في خليج سوما باي، الذي يعتبر من أفضل الأماكن للغوص في ، وفي التقرير التالي نستعرض بعض المعلومات عن مدينة الشعاب المرجانية، وفقًا لما نشره موقع «ignitemag».

مدينة الشعاب المرجانية

اشتهر خليج سوما باي الواقع في مدينة الغردقة باسم «مدينة الشعاب المرجانية»، إذ تغذي هذه المناظر الساحرة بحر الخليج بكثرة، ما يدفع العديد من محبي الغوص إلى التوجه إليها، عبر رصيف المراكب الذي تم بناؤه لهذا الغرض بطول 420 مترًا، بالإضافة إلى زيارة بعض الأماكن الرائعة المشوقة مثل سفينة «توبيا أربا» المعروفة محليًا باسم أبراج المرجان السبعة، كما يمكنك القيام بدروات تدريبة لتعليم الغوص.

وعلى مساحة تبلغ 5 ملايين متر مربع، يضم الخليج عدد من الفنادق التي توفر الراحة والرفاهية لزوار الخليج، ويمكن لعشاق الجولف ممارسة رياضتهم المفضلة في المناطق المخصصة لذلك.

e80dc1954a.jpg

وإذا كنت ممن يبحثون عن الاسترخاء، فيمكنك الاسترخاء على الشواطئ الخلابة أو الاستمتاع بعلاجات السبا المجددة للنشاط، وبالنسبة لعشاق التاريخ، يمكن استكشاف المواقع التاريخية القريبة مثل السفر إلى الأقصر في رحلة تستعرق  نحو 4 ساعات، بينما يمكن لعشاق الحياة الليلية الاستمتاع بالتخييم في الصحراء والأماكن المطلة على الشاطئ والترفيه الحيوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا