عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. ضرب بالكراسي وطفاية حريق للسيطرة.. فرح في مسطرد يتحول إلى خناقة شوارع بسبب الوجبات

  • 1/2
  • 2/2

تداول متابعو موقع التواصل الاجتماعي ، لمشاجرة في إحدى قاعات الأفراح بمنطقة مسطرد، في محافظة القليوبية، بسبب وجبات الفرح. 

خناقة فرح مسطرد

وأشار المستخدمون إلى أن المشاجرة نشبت بسبب قلة الوجبات التي لم تتوافق مع أعداد المعازيم، فنشبت مشاجرة بين عدد من المعازيم استخدموا فيها الكراسي وألقوها على بعضهم البعض، وتدخل البعض للسيطرة عليها وإنهائها؛ حتى لا يفسدوا جو الفرحة والبهجة على العروسين في ليلة العمر. وأشار المتابعون إلى أن أحد المعازيم استخدم طفاية حريق، لإنهاء المشاجرة بين الحاضرين، في الفرح. 

القبض على المتهم بالشروع في قتل موظف في طوخ

في سياق آخر، ألقت مباحث القليوبية القبض على المتهم بالشروع في قتل موظف بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ؛ بسبب الخلاف على ركن سيارة، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود إشارة لمركز شرطة طوخ من المستشفى بوصول محمد ع ع، موظف مصابا بطعنه في البطن والوجه إثر مشاجرة مع آخر بدائرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا