عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. سر تجاهل كيم كارديشيان لـ مبابي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

منوعات
منذ 8 دقائق

أقل من دقيقة

 تسببت زيارة الأمريكية كيم كارديشيان، نجمة تليفزيون الواقع، إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد الإسباني فى جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية.وظهرت كيم كارديشيان مع بعض نجوم ريال مدريد خلال زيارتها لملعب الفريق كما التقط صورًا تذكارية مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ea460b9ed7.jpg

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا عن هذه الزيارة على النحو التالي “حضرت كيم كارداشيان مباراة بين ريال مدريد وريال بلد الوليد في سانتياجو برنابيو”. وأضاف البيان “في نهاية اللقاء، التقطت سيدة الأعمال والشخصية المؤثرة الأمريكية صورة تذكارية مع الرئيس فلورنتينو بيريز”.

04dbea051c.jpg

ولكن الأمر اللافت حرص كارديشيان على التقاط الصور التذكارية مع جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بخلاف ظهور نجلها مع فينيسيوس جونيور في عدة لقطات.كارديشيان تجاهلت تمامًا التقاط صور تذكارية مع الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي، رغم أنه نجم الشباك حاليًا في ريال مدريد.

bbe3366fe1.jpg

وفسر المتابعون الأمر بأنه يتوافق مع إعجاب كيم كارديشيان الشديد بموهبة بيلينجهام ومتابعتها له في الفترة الماضية.ويبدو نفس الأمر متعلقًا بنجل كارديشيان أحد المعجبين بموهبة فينيسيوس جونيور، ويتابع مبارياته وأخباره بصفة مستمرة.وفاز ريال مدريد مساء أمس الأحد على بلد الوليد بثلاثية دون رد في الجولة الثانية للدوري الإسباني.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا