عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بمميزات الذكاء الاصطناعي.. أبل: إعلان هواتف آيفون الجديدة في 9 سبتمبر

قالت شركة أبل، صانعة هواتف آيفون،، إنها ستعقد مؤتمر الخريف في التاسع من سبتمبر بـ كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن المتوقع أن تكشف سلسلتها من هواتف آيفون الجديدة.

أبل: إعلان هواتف آيفون الجديدة في 9 سبتمبر

ويتوقع محللون دورة تحديث قوية لطائفة من أجهزة آيفون الجديدة، تمثل فيها ميزات الذكاء الاصطناعي نقطة الترويج الرئيسية.

هواتف آيفون الجديدة

وكشفت أبل في مؤتمرها السنوي للمطورين في يونيو، استراتيجية للذكاء الاصطناعي طال انتظارها تدمج تقنية “ذكاء أبل” الجديدة في مجموعة تطبيقاتها منها سيري وإدخال روبوت الدردشة تشات جي.بي.تي لشركة أوبن إيه.آي في أجهزتها. وسيكون كشف أبل المقبل عن الأجهزة الجديدة مهما، نظرا لسعيها للتخلص من تباطؤ عالمي في المبيعات، وخاصة في .وسيظهر الحدث أيضا مدى إدماج أبل للذكاء الاصطناعي في أجهزتها من الجيل التالي.وحققت شركة آبل رقمًا قياسيًا في الإيرادات في الربع الثالث للعام المالي الحالي للشركة بلغ 85.8 مليار دولار، بزيادة 5% على أساس سنوي.وتم تسجيل أرقاما قياسية في الإيرادات الفصلية في كندا والمكسيك وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة والهند وإندونيسيا والفلبين وتايلاند.ووصلت إيرادات الخدمات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق حيث بلغت 24.2 مليار دولار أمريكي، بزيادة 14% على أساس سنوي.
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا