عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سبب فشل انتقال زيزو إلى نيوم واستمراره مع الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

اقترب مسئولو نادي الزمالك، من حسم ملف التجديد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، واستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية، بعد فشل مفاوضات الفارس الأبيض مع نيوم لضم اللاعب بصورة رسمية.

بند يتسبب في فشل صفقة زيزو إلى نيوم السعودي 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن هناك اختلاف حدث بين مسئولو نادي الزمالك، ونيوم السعودي على أحد التفاصيل الخاصة ببند بيع زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، وتم رفض الصفقة بصورة نهائية خلال الساعات الماضية.

54e859334d.jpg

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وتابع، سيكون هناك جلسة خلال الأيام القليلة القادمة، مع أحمد سيد زيزو، وذلك من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب، وحسم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان أحمد مصطفى زيزو أعلن بشكل رسمي الاستمرار في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب: «الزمالك ليس مجرد نادي، هو عائلة، إيمانكم وإخلاصكم أظهروا لي معنى أن أكون منتمياً».

وتابع: «أنا سأستمر هنا، ليس لأي شيء، ولكن لأجلكم، الجماهير التي تجعل كل مباراة مميزة، دعونا نواصل هذه الرحلة الرائعة معاً يدا بيد، في أي لحظة صعبة، يزداد إخلاصي وحبي لكم، شكرا لكم لثقتكم بي».

4316098153.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا