عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

4 رسمية لضم إبراهيم عادل من بيراميدز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الإعلامي محمد الليثي عن 4 رسمية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في ظل المستويات التي قدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الفريق السماوي، بالإضافة إلى تقديمه مستوي كبير مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

4 عروض رسمية لضم إبراهيم عادل من بيراميدز 

وقال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:، هناك عرض رسمي من جانب نادي الإنجليزي، للحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، مشيراً إلى أن الساعات القليلة القادمة ستشهد هذا الأمر.

29fc3c890b.jpg

إبراهيم عادل لاعب منتخب  

وتابع:، هناك أسماء إيسويتش تاون الإنجليزي، يرغب في ضم إبراهيم عادل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن سام مرسي يلعب بن صفوفه وأشاد بالإمكانيات التي يمتلكها اللاعب المصري.

واختتم:، العرض الثالث من خيتافي الإسباني، بالإضافة إلى وجود عرض أخر من جانب نادي رينجرز الاسكتلندي، وذلك من أجل الظفر بخدمات اللاعب والحصول على خدماته رسميا.

 

01dad96e0b.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا