عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بسبب تشطيبات.. مصدر أمني يكشف سبب انهيار عقار مدينة نصر

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر أمني، مطلع فى واقعة انهيار عقار بمدينة نصر، أن سبب الانهيار وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني.أكد المصدر لصدى البلد، أن العقار المنهار صادر له ترخيص عام 1972، مؤكدًا، أنه تم زيادة دور بترخيص عام 1978.شهد شارع النزهة والشوارع المحيطة بعقار مدينة نصر المنكوب تكدس مروري مع استمرار عمليات رفع انقاض العقار والبحث عن ضحايا أسفل العقار. كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحادث انهيار عقار سكني تابع لنطاق قسم مدينة نصر أول، ملابسات الحادث الأولية.

المعاينة الأولية: تهشم 5 في عقار مدينة نصر المنهار

قالت تحريات أجهزة أمن القاهرة، إن العقار المنهار بشارع النزهة تابع لقسم مدينة نصر أول مكون من 4 طوابق ونتج عنه تلفيات وتهشم في 5 سيارات، وجارٍ فحص عدد السكان والمتواجدين أسفل الأنقاض.ووصل اللواء طارق راشد مساعد الداخلية مدير أمن القاهرة إلى موقع حادث انهيار عقار شارع النزهة بـ مدينة نصر لمتابعة عمليات رفع أنقاض العقار.وحصل موقع “”، على اللقطات الأولى من حادث انهيار عقار سكني في منطقة أرض الجولف التابعة لمنطقة مدينة نصر مكون من 4 طوابق.

 

اللقطات الأولى من انهيار عقار مدينة نصر

دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بـ 3 سيارات حماية مدنية مع أوناش المحافظة مصحوبة بسيارتين إسعاف إلى موقع حادث انهيار عقار في شارع النزهة بمنطقة الجديدة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا