عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بنك : إتاحة استبدال العملة الأجنبية حتى 5 آلاف دولار في حالة السفر للخارج

  • 1/2
  • 2/2

أتاح بنك استبدال عملة أجنبية حتى 5000 دولار لعملائه، في حالة سفرهم للخارج، كما رفع البنك حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر؛ ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

بنك مصر: إتاحة استبدال العملة الأجنبية حتى 5 آلاف دولار في حالة السفر للخارج

هذا ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

حدود السحب الدولاري من بطاقات بنك مصر

وسيقر البنك الحكومي، حدود السحب الدولاري الجديدة من بطاقات بنك مصر، خلال أسبوع، بعد أن تم رفعها في الثلث الأول من العام الجاري 2024، مع ارتفاع عوائد الدولار من خلال تحويلات المصريين بالخارج التي ارتفعت 200% مع الصفقات الأخيرة المنفذة مثل صفقة رأس الحكمة، وإنعاش خزينة الدولة بمبالغ دولارية ضخمة. ويعرض لكم موقع القاهرة 24، حدود السحب الدولاري من بطاقات بنك مصر، والتي تشمل بطاقة بلاتينيوم للخصم الفوري بالدولار، وجاءت كالآتي:

الشراء من خلال شبكة الإنترنت داخل مصر

ما يعادل 400.000 جم شهريًا بحد أقصى 8 مرات يوميًا.

الشراء من خلال شبكة الإنترنت خارج مصر

ما يعادل 400.000 جم شهريًا بحد أقصى 5 مرات يوميًا.

الشراء داخل مصر أو خارجها

50.000 دولار شهريًا / 10.000 دولار يوميًا

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا