عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من قائمة الفريق أمام جورماهيا بسبب الإصابة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

خرج المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من الدوري الفرنسي، من قائمة الفريق في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد.

ويخوض الأهلي أول مبارياته في الموسم الجديد أمام جورماهيا التيني، في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سبب استبعاد أشرف داري من قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

4ed88d41e3.jpg

                      أشرف داري لاعب الأهلي الجديد

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي في النادي الأهلي إن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، حصل على التقرير الطبي الخاص بإصابة أشرف داري من جهاز منتخب ، لمعرفة موقفه من لقاء الأهلي المقبل.

وأضاف أن إصابة أشرف داري عبارة عن التواء في الكاحل وأن مدة غيابه تتراح بين 4 أيام وأسبوع.

وأوضح المصدر أن أحمد جاب الله أخبر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن لحاق أشرف داري بمباراة الفريق المقبلة أمام جورماهيا سيكون صعبا خاصة أن الفريق سيسافر إلى كينيا يوم الجمعة المقبل.

موعد وصول أشرف داري لتدريبات الأهلي

ومن المقرر وصول أشرف داري إلى ملعب التتش بالنادي الأهلي على أن يخضع اللاعب لفحص طبي وأشعة جديدة من أجل تحديد البرنامج التأهيلي له.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا