عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رئيس نادي بوخارست الروماني يكشف عن حقيقة فشل قيد بوبيندزا بسبب الزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدث فيوريل مولدوفان، رئيس نادي رابيد بوخارست الروماني، عن موقف النادي الروماني من قيد الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم الفريق الجديد، لا سيما بعد إعلان الزمالك في وقت سابق، عن امتلاك البطاقة الدولية له.  وقال مولدوفان في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: أنا راضٍ جدًا عن الصفقات الجديدة، تم دمج اللاعبين الأربعة بشكل طبيعي جدًا في عائلة رابيد، توبياس كريستنسن وقسطنطين جراميني تحت تصرف المدرب ماريوس سوموديكا، بداية من مواجهة الاثنين المقبل.وأضاف: نحن أيضًا نتبع جميع الإجراءات القانونية اللازمة، لإتاحة الفرصة للثنائي كلينتون نجي وأرون بوبيندزا، للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن، وتدرب كلا اللاعبان مع الفريق أمس. واختتم مولدوفان تصريحاته قائلا: بعد الانتهاء من كل هذه التفاصيل، نتطلع إلى مباراة الاثنين بأمل ونحن سعداء، لأن كل شيء يسير وفقًا للخطة بالنسبة للوافدين الجدد.وفي وقت سابق، أعلن نادي رابيد بوخارسيت الروماني، تعاقده مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقال نادي رابيد بوخارسيت الروماني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، جاء فيه: “آرون بوبيندزا، هداف موسم الدوري التركي الممتاز 2020/21، هو مهاجم رابيد الجديد”.وواصل النادي عبر بيانه: ووقع الجابوني البالغ من العمر 28 عامًا، مع رابيد، كلاعب حر، بعقد صالح لمدة موسمين، حتى صيف 2026.

وزاد: بدأ آرون مسيرته المهنية في موطنه مع مونانا، الذي جاء منه إلى أوروبا في عام 2016 عندما وقع مع بوردو. ومن هنا، تمت إعارته أربع مرات إلى نادي باو إف سي، وجازيليك أجاكسيو، وتورز وفييرينسي. وسجل 15 هدفا لباو، كونه هداف الدوري الفرنسي الثالث.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا