عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رموه للكلاب.. تفاصيل صعبة في قتـ.ـل مينا موسى ممرض المنيا وتحويل جسده لأشلاء بالقاهرة

  • 1/2
  • 2/2

تباشر النيابة العامة بالقاهرة تحقيقات موسعة للكشف عن ملابسات قـ تل مينا موسى الكاملة للعثور على أشـ.ـلاء آدمية في عدة أماكن بمنطقة الزاوية الحمراء من بينها مقلب قمامة وقيام الكلاب بنهشها. 

270.jpg

الضحية مينا موسى

الرحلة الأخيرة للممرض مينا موسى 

كشفت التحقيقات، أن البداية كانت بإبلاغ أسرة شاب يدعى مينا موسى ممرض بالتغيب عن منزل أسرته بمحافظة المنيا وتلقيهم اتصالا هاتفيا بطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وبإجراء التحريات وتتبع خط سيره انتهت خطة البحث باكتشاف مقتل مينا موسى سعد وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلائه بترعة الإسماعيلية، بعد التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

271.jpg

الضحية مينا موسى
وأشارت التحقيقات إلى أن صديقه ممرض آخر هو من قام بمعاونة شاب آخر باستدراج مينا من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة، بحجة توفير فرصة عمل إضافية له في مجال العلاج الطبيعي مع مسن مقابل مبلغ مالي ضخم. 

272.jpg

الضحية مينا موسى

استدراج مينا موسى عبر واتساب 

وأضافت تحقيقات النيابة فى حادث مقـ . تل ممرض المنيا مينا موسى سعد، أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل الواقعة كاملة وتبين أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان بينهما زميل له عبر واتساب، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه ومطالبة أهليته بفدية مالية لإطلاق سراحه. 

273.jpg

الضحية مينا موسى

274.jpg

الضحية مينا موسى

رموا أشـ.ـلاء جسده للكلاب

وأضافت التحريات أن الممرض مينا موسى حاول مقاومة الشابين، فأقدما على التخلص منه، وذبحه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلائه بعدد من المناطق من بينها ترعة الإسماعيلية وأخرى تم إلقاؤها في مقالب قمامة للتخلص منها عن طريق الكلاب الضالة التي تنهشها، وذلك عقب تنفيذ الجريمة البشعة داخل شقة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.
الممرض مينا موسي
الممرض مينا
الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي
الممرض مينا موسي

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا